1 طريقة:

عندما تكون درجات الحرارة في فصل الشتاء منخفضة للغايةيكون الحفاظ على الدفء هو الحاجة الأساسية التي نحتاجها جميعا . هذه بعض النصائح غير المكلفة للمساعدة على الاحساس بالدفء في الشتاء داخل المنزل.

الطريقة 1 : نصائح للحصول على الدفء في الشتاء

اسمح لأشعة الشمس بالدخول
1

اسمح لأشعة الشمس بالدخول

قم بفتح الستائر و النوافذ التي تسمح للشمس بالدخول حتى تعطي المزيد من الدفء الى المنزل . وفي الليل ، إغلاق الستائر والنوافذ لعزل أفضل للمنزل والحفاظ على الحرارة المكتسبه في الصباح من أشعة الشمس .
احتفظ بالحرارة داخل الغرف
2

احتفظ بالحرارة داخل الغرف

قم بوضع عوازل على فتحات النوافذ والابواب لمنع تسرب الهواء والحفاظ على الدفء داخل الغرف.
ارتد الملابس الثقيلة
3

ارتد الملابس الثقيلة

قم بارتداء طبقات الملابس للحفاظ على الدفء مع مراعاة أن تكون الطبقة الملامسة للجلد من قماش قطني وان تكون الملابس مسامية حتى لا تمنع العرق تؤذي الجسم.
احرص على تدفئة القدمين
4

احرص على تدفئة القدمين

قم بتدفئة القدمين بارتداء الجوارب واحذية المنزل المصنوعة من الفرو.
تناول المشروبات الساخنة
5

تناول المشروبات الساخنة

قم بتناول المشروبات الساخنة مثل مشروب الشوكولاتة الساخنة للحفاظ على دفء الجسم. تناول ايضا الاطعمة الساخنة والتي تعطي طاقة عالية لتبقي جسدك دافئاً.
تحرك في المنزل
6

تحرك في المنزل

قم بالحفاظ على نشاطك داخل المنزل بالحركة الدائمة و القيام بأعمال المنزل أو القيام بعمل تمارين في المنزل. فالعمل بشكل مستمر في البرد يكون امر مفيد جدا في الشتاء و له تأثير جيد على الجسم , وكذلك يتيح اندفاع الاندورفين الذي يعزز المزاج، وممارسة الحصول على ضخ الدم في جميع أنحاء الجسم، والحيوية، وتسخين الجلد .
حافظ على مطبخ دافئ
7

حافظ على مطبخ دافئ

حافظ على مطبخك دافئا على مدار اليوم عن طريق استخدام الفرن في صنع الحلوى او الطهو، حيث يشيع المطبخ الدافئ الدفء في انحاء البيت.
حافظ على دفء السرير
8

حافظ على دفء السرير

قم باستخدام أغطية ثقيلة ودافئة اثناء النوم ويمكنك الاستعانة بزجاجات الماء الساخن عند القدمين للمساعدة في الحصول على الدفء.

هل اعجبك الموضوع؟

يجب تسجيل الدخول لإضافه تعليق - تسجيل الدخول
لا يوجد تعليقات