1 طريقة:

هناك أنواع مختلفة لرابطة العنق , البعض يكون ملائما للمناسبات الرسمية مثل ( ربطة الويندسور ) والبعض الأخر أكثر عملية ( كاجوال )وعليك النظر دائما في المرأة حين القيام بذلك .وقم بمحاولة تجربة أحجام مختلفة للرابطة حتى تتأكد من الحجم الذي يتماشي مع طبيعة موديل البدلة التي سترتديها .وبشكل عام فالقاعدة الرئيسية في لبس الكرافتات هي أنه يجب أن يكون دائماٌ الطرف الواسع ضعف مساحة الطرف الضيق .

الطريقة 1 : أسهل طريقة لربط الكرافتة

ضع الكرافتة في مكانها الصحيح
1

ضع الكرافتة في مكانها الصحيح

ابدأ أولى الخطوات بوضع الكرافتة وراء الرقبة من الناحية الخلفية، بانسدالها إلى الأمام على شكل طرفين واحد من اليمين والآخر من اليسار.
لف الجزء الأيسر مرة ونصف حول الطرف الأيمن
2

لف الجزء الأيسر مرة ونصف حول الطرف الأيمن

لف الجزء الأيسر مرة ونصف حول الطرف الأيمن، ولا يتوجب إكمال اللفة فى المرة الثانية بل دفع الطرف الأيسر إلى أعلى باتجاه الرقبة، ثم إدخالها إلى وسط الدائرة التى صممت فى المرة الأولى، ثم سحبها من الأسفل مرة أخرى للتأكد من ربطها بإحكام، واحرص على أن تكون ربطة الكرافتة مضبوطة عند منطقة العنق، على أن تكون مسطحة دون وجود أى تجاعيد فيها من القماش.
أغلق  أزرار القميص جيدا
3

أغلق أزرار القميص جيدا

تابع إغلاق كل أزرار القميص ومراجعتها بعد ربط الكرافتة، مع إحكام غلقها على الرقبة دون غلقها بشدة، لاستطاعة التنفس والشعور بحرية وتجنب الإحساس بالحر الشديد.
اربط طرفى الكرافتة من النهاية
4

اربط طرفى الكرافتة من النهاية

لمزيد من الـتأنق لا بأس من ربط طرفى الكرافتة من النهاية، بواسطة دبابيس يتم شراؤها معها ذات لون ذهبي أو فضي لامع أو بحسب ذوقك الخاص.

هل اعجبك الموضوع؟

يجب تسجيل الدخول لإضافه تعليق - تسجيل الدخول

2016-10-19 18:15:44

بنت الخليج

محتوى مميز