2 طريقة:

يواجه كثير من الرجال صعوبة في تعلم ارتداء رابطة العنق او الكرافتة ، فإذا كانت لديك رغبة فى تغيير نمط ارتداء ملابسك من “الكاجوال” أو الرياضية إلى الملابس الكلاسيك، فعليك بتعلم كيفية ربط الكرافتة على البدلة لتعطى الكثير من الوسامة والأناقة للرجل. ولكن عليك التحلي بالمزيد من الصبر , حتي تصبح خبيرا في ربط ربطة العنق الرائعة .

الطريقة 1 : العقدة اليدوية

ضع الكرفتة حول ياقات القميص  أمام المرآة
1

ضع الكرفتة حول ياقات القميص أمام المرآة

قف أمام المرأة ، ويجب أن تكون ياقات قميصك مرفوعة إلي أعلي . ووضع ربطة العنق حول عنقك . يجب أن يكون جانب الربطه العنق الأعرض في الجهة اليسارية والجانب الأخر في الجهة اليمني . وقم بتعليق الجانب الأيسر علي يدك اليسري . بحيث يكون طول جوانب الربطه متساويا .
ابدأ عملية ربط الكرفتة
2

ابدأ عملية ربط الكرفتة

قم بالبحث عن نهاية الضيقة لجانب الربطة، و ضع الطرفين الواسع والضيق بصورة متعاكسة، واسحب نهاية الطرف الواسع حول الطرف الضيق ، ثم ضع الطرف الواسع حول الطرف الأخر بحيث يكون في الجهة اليسري ، وضع الطرف الواسع مرة أخري حول الطرف الضيق .
أحكم ربط العقدة من نهاية الطرف الضيق
3

أحكم ربط العقدة من نهاية الطرف الضيق

تأكد من السماح للطرف الواسع للمرور من تحت شريط ربطة العنق، وضع الطرف الواسع في العقدة المربوطه في الجزء الأمامي من ربطه العنق، وأحكم ربط العقدة من نهاية الطرف الضيق بحيث تظهر مستقيمة وذات طول مناسب . إن الكثير من الرجال يفضلون هذه الربطة لأنها تعمل علي إظهار الرقبة بصورة نحيفة .

الطريقة 2 : عقدة نصف ويند سور ( نصف المزدوجة )

اضبط طول الجوانب
1

اضبط طول الجوانب

قم بوضع الطرف الواسع لربطه العنق في الجهه اليمني للجسم . بحيث يكون الطرف الواسع أطول من الطرف الضيق بحوالي الثلث تقريبا، وحقق الشكل المطلوب عن طريق ضبط نقطة تقاطع الطرف الواسع مع الطرف الضيق .
لف الطرف الواسع تحت وحول الطرف الضيق
2

لف الطرف الواسع تحت وحول الطرف الضيق

ضع الطرف الواسع بين العقدة حول الرقبة . وقم بإحكام الربطة قليلا، ثم ضع الطرف الواسع علي الطرف الضيق من العقدة الأمامية والتحرك من اليمين إلي اليسار ، واسمح بمرور الطرف الواسع من أسفل العقدة الأمامية ، وتأكد من دخول الطرف الواسع في العقدة الامامية .

مسار الفيديو

اجعل الربطة تظهر على شكل مثلث
3

اجعل الربطة تظهر على شكل مثلث

احرص على إحكام ربط الربطة حول ياقات القميص وذلك عن طريق شد الطرف الضيق والذي عادة ما يكون تحت الطرف الواسع بحيث يتم ضبط شكل ربطه العنق .

هل اعجبك الموضوع؟

يجب تسجيل الدخول لإضافه تعليق - تسجيل الدخول
لا يوجد تعليقات