1 طريقة:

بمقدورك الآن تلقي الإشعارات كلما وصلتك رسالة جديدة في واتساب ويب. تظهر هذه الإشعارات على الجهة اليمنى من شاشة الكمبيوتر .وفي حال تعذر تلقي الإشعارات فقد يعود ذلك إلى أنك لم تفعل تشغيل إشعارات واتساب ويب في Chrome ، أو أنك قد كتمت الإشعارات.أو قمت بمنع إشعارات واتساب ويب في Chrome ، أو ربما أوقفت التنبيهات والأصوات لكافة إشعارات واتساب ويب مؤقتاً.

الطريقة 1 : تشغيل إشعارات واتساب ويب

اضغط على أيقونة على تشغيل الإشعارات
1

اضغط على أيقونة على تشغيل الإشعارات

انقر على تشغيل الإشعارات على سطح المكتب في الخانة الزرقاء في أعلى قائمة الدردشات، اتبع التعليمات على الشاشة وانقر على سماح لتشغيل إشعارات واتساب ويب. إن لم ترَ الخانة الزرقاء قم بتحديث الشاشة. في حال لم تظهر الخانة الزرقاء بعد فيعود ذلك إلى أنك أوقفت (كتمت) أو منعت إشعارات واتساب ويب.
اسمح لواتساب ويب بإرسال الإشعارات
2

اسمح لواتساب ويب بإرسال الإشعارات

في Chrome انقر على > الإعدادات > عرض الإعدادات المتقدمة... > إعدادات المحتوى. وتحت الإشعارات اختر السماح لكل المواقع بعرض إشعارات سطح المكتب أو طلب الإذن عند محاولة موقع إظهار إشعارات على سطح المكتب.
ابحث عن web.whatsapp.com في قائمة الاستثناءات
3

ابحث عن web.whatsapp.com في قائمة الاستثناءات

انقر على إدارة الاستثناءات وابحث عن web.whatsapp.com في قائمة الاستثناءات.إذا كان web.whatsapp.com محدد بـ ممنوع انقر على علامة X الموجودة إلى جانبه لحذف الموقع من القائمة، ثم ارجع إلى واتساب ويب وسوف تتمكن حينها من رؤية الخانة الزرقاء في أعلى قائمة الدردشات. اتبع التعليمات على الشاشة وانقر على سماح لتشغيل إشعارات واتساب ويب.
تحكم في إعدادات الإشعارات
4

تحكم في إعدادات الإشعارات

عطل الإشعارات وامنع تلقيها مطلقاً، بفتح واتساب ويب والنقر على أيقونة القائمة ثم انقر على الإشعارات وقم بإزالة علامة صح من خانتي تنبيهات سطح المكتب والأصوات. ولإيقاف الإشعارات لمدة معينة من الزمن، اذهب إلى الإشعارات > إيقاف التنبيهات والأصوات لـ واختر الفترة الزمنية التي تريدها من القائمة المنسدلة.

هل اعجبك الموضوع؟

يجب تسجيل الدخول لإضافه تعليق - تسجيل الدخول
لا يوجد تعليقات