1 طريقة:

للعينين تأثيرهما الجمالي الكبير، وبصمتهما الجذابة الخاصة في ملامح الوجه، فهما أول ما يلفت النظر في الوجه. وأكثر الملامح أهميةً وبروزاً. ولذلك فنحن نرى الكثير من النساء وقد اهتممن بإبراز جمال عيونهن.
ولكن من أبرز المشاكل التي تواجهها المرأة وتفقدها فرصة الحصول على عينين جميلتين جذابتين هي مشكلة الاستيقاظ في الصباح بعينين منتفختين. و التي تؤرّق الكثيرات فتبحثن عن حلول فعالة للقضاء عليها.

الطريقة 1 : علاجات لانتفاخ العينين من المنتجات الطبيعية

استخدمي شرائح الخيار المثلجة
1

استخدمي شرائح الخيار المثلجة

أحد أفضل العلاجات الطبيعية على الإطلاق، والذي يحمل لك نتائج جمالية جمة ومضمونة. ضعي شرائح الخيار في الثلاجة حتى تجمد ثم طبقيها على عينيك لمدة 10 دقائق. وهي ستخفف التورم والانتفاخ بشكل كبير كما أنه فعال جداً في التخلص من الهالات السوداء حول العينين.
ضعي أكياس الشاي الأخضر المبللة
2

ضعي أكياس الشاي الأخضر المبللة

المقصود هنا الشاي الأخضر أو الأسود. إلا أن الشاي الاخضر أكثر فعاليةً في هذه الحالة فهو يحتوي على مضادات أكسدة أكثر. كما يعرف شاي البابونج بخاصيته المهدئة. طبقي أكياس الشاي على عينيك مدة 15 دقيقة وستشعرين بالفرق.
استعملي الثلج والماء المملح
3

استعملي الثلج والماء المملح

امزجي نصف ملعقة صغيرة من الملح مع 4 أكواب من الماء. يجب أن يكون الماء دافئاً حتى يذوب الملح تماماً، و لكن احرصي على ألا يكون الخليط حاراً جداً بحيث يحرق عينيكِ. اغمسي القطن في المياه المالحة و طبقيه على جفنيك لبضع دقائق. كرّري هذا العلاج عدة مرات. كمايمكن للثلج أن يهدئ من انتفاخ وتورم عينيك كما يعمل على شدّ الأوعية الدموية. لفّي مكعّبات الثلج في منشفة و اضغطيها على عينيك لبضع دقائق.
خذي قسطا وفيرا من النوم
4

خذي قسطا وفيرا من النوم

احرصي على الحصول على وقت كافٍ من النوم خلال الليل والراحة والاسترخاء خلال النهار، والابتعاد بعض الوقت عن مشاهدة التلفاز أو العمل طويلاً على شاشة الكومبيوتر فتلك أسباب قوية أيضاً لحصول الانتفاخ في العينين، استخدمي وسادة مرتفعة أو اثنتين أثناء النوم لتتجنبي تراكم السوائل حول عينيك.
عالجي انتفاخات العينين بنبتة الألوفيرا
5

عالجي انتفاخات العينين بنبتة الألوفيرا

إن نبتة الألوفيرا أيضاً غنية بالمواد المضادة للأكسدة و فيتامين E، الذي يهدّئ و يغذي البشرة و يساعد أيضاً على القضاء على التجاعيد. افتحي الأوراق الخضراء واستخدمي الجل الموجود في داخلها، طبّقيه بلطف تحت عينيكِ ودلكيه أيضاً بلطف وسوف تشعرين بأنه قد خفف التورم بشكل كبير، فهو يحسن الدورة الدموية ويساعد في إزالة السوائل.

هل اعجبك الموضوع؟

يجب تسجيل الدخول لإضافه تعليق - تسجيل الدخول
لا يوجد تعليقات