3 طرق:

هي خدمة تقدمها شركة اتصالات بالتعاون مع البنك الاهلي المصري تقدر من خلالها أن تحول و تستلم النقود " فلوس وليس رصيد " من موبايلك من أي مكان في مصر و في أي وقت و لأي نمرة اتصالات عن طريق فروع اتصالات وقريبا لدى اماكن مخصصة للخدمة وماكينات صرف

الطريقة 1 : تحويل الأموال مع خدمة فلوس من شركة اتصالات عن طريق المحمول

سجل في خدمة فلوس اتصالات
1

سجل في خدمة فلوس اتصالات

إذا كنت من عملاء إتصالات كل ما عليك هو أن تذهب لأقرب فرع إتصالات أو البنك الأهلي المصري و تسجيل بياناتك في الإستمارة بالبطاقة الشخصية , وبعد التسجيل لإستخدام خدمة فلوس إتصل بمركز خدمة العملاء 333 و قم بالاجابة على الأسئلة ثم قم بضبط البين كود(PIN) الجديد لاستخدامه في كل المعاملات , رداً على المعلومات التي قمت بادخالها ستصلك رسالة لتأكيد تسجيلك في الخدمة .
اشترك في خدمة اتصالات فلوس
2

اشترك في خدمة اتصالات فلوس

يشترط لتفعيل الاشتراك أن يكون رقم الراسل والمرسل اليه اتصالات ومسجل بأسمه ، وأن يكون لديك بطاقة رقم قومي ( البطاقة الشخصية ) سارية.
اشحن الفلوس في حسابك في خدمة فلوس اتصالات
3

اشحن الفلوس في حسابك في خدمة فلوس اتصالات

قم بأيداع اي مبلغ في حسابك من اي فرع من فروع اتصالات وسيقوم الموظف بالإجراءت , وبعد إنتهاء العملية تصلك رسالة لتأكيد شحن المبلغ والتأكد من المبلغ الذي قمت بشحنه في رسالة التأكيد ويبقى المبلغ في حسابك كأنه حساب بنكي الي ان تقوم بتحويله لمن تريد او تقوم بصرفه .

الطريقة 2 : طريقة استلام وسحب الاموال عن طريق خدمة فلوس من اتصالات

اطلب #777* و اختر
1

اطلب #777* و اختر "سحب كاش"

توجه الي أى فرع اتصالات برقم موبايلك وبطاقة الرقم القومي ويجب ان يكون الرقم مسجلا باسمك و في حالة عدم اشتراكك فى الخدمة سيقوم موظف الفرع بإجراءات الاشتراك أولا مجانا وبعد ذلك اطلب #777* و اختر "سحب كاش" ثم أدخل الرقم السري و ادخل الكود الخاص بالفرع والمبلغ الذي تريد سحبه
قم بأستلام النقود كاملة او جزء منها حسب رغبتك
2

قم بأستلام النقود كاملة او جزء منها حسب رغبتك

ستصلك رسالة لتأكيد من عملية السحب و قم باستلام الفلوس كاملة او جزء منها حسب رغبتك ويظل المتبقي في حسابك علي خدمة فلوس اتصالات .

الطريقة 3 : طريقة ارسال الفلوس عن طريق خدمة فلوس اتصالات

اطلب الكود #777* من موبايلك فى اى وقت واختر ارسال مبلغ
1

اطلب الكود #777* من موبايلك فى اى وقت واختر ارسال مبلغ

بعد ان تقوم بايداع اي مبلغ في حسابك اطلب الكود #777* من موبايلك فى اى وقت واختر ارسال مبلغ ثم أدخل البين كود و المبلغ المطلوب تحويله و رقم الموبايل الذي سيتم التحويل عليه مرتين و سيتم اعلامك على الفور بتمام العملية وسيصل لك و للمرسل رسالة لتأكيد تحويل المبلغ .
راجع الحساب  الخاص بك
2

راجع الحساب الخاص بك

اطلب #777* و إختار ( الاستعلام عن الرصيد ) و أدخل الرقم السري و سيظهر لك رصيدك في الحال . واستعلم عن العمليات السابقة بأن تذهب إلى #777* ثم إختار ( العمليات السابقة ) و أدخل الرقم السري و ستظهر لك العمليات السابقة في الحال .

هل اعجبك الموضوع؟

يجب تسجيل الدخول لإضافه تعليق - تسجيل الدخول
لا يوجد تعليقات