1 طريقة:

خلال السنوات الأخيرة ظهر ما يعرف بالبنك المحمول وهو يعنى الحصول على الخدمة من خلال التليفون المحمول ، ستوفر وقتك ومجهودك مع خدمة تحويل النقود من فودافون كاش، الآن صار من الممكن ترسل ميلغا من المال لأى أحد بعيد عنك فى دقيقة واحدة. و يقدر المرسل إليه أن يستلم الكاش من أكتر من 7000 مكان عليه علامة فودافون كاش منتشرة في أنحاء جمهورية مصر العربية.

الطريقة 1 : اطلب الكود #7000* او الخدمة الصوتية 7000 من تليفونك

اختر اللغة
1

اختر اللغة

من أى مكان وفى أى وقت اطلب الكود #7000* أو الخدمة الصوتية 7000 من تليفونك لتحويل المبلغ لأى رقم فودافون، واستمع إلى رسالة الترحيب ثم اضغط الرقم (1) لاختيار اللغة العربية، أو اختر اللغة الإنجليزية إن كنت ترغب في اجراء هذه الخدمة بها بالضغط على رقم (2) .
قم باختيار بند تحويل أموال
2

قم باختيار بند تحويل أموال

اضغط على الرقم (1) مجددا لتأكيد خيار تحويل أموال من القائمة التي ستستمع إليها، ثم اضغط عليه مرة أخرى (يعني اضغط الرقم 1) لإدخال رقم موبايل المرسل إليه والذي لا يجب أن يكون من غير المشتركين في شبكة فودافون.
أدخل رقم موبايل المرسل إليه المكون من 11 رقم
3

أدخل رقم موبايل المرسل إليه المكون من 11 رقم

أدخل رقم موبايل المرسل إليه المكون من 11 رقم ولا تضغط على أي زر بعده، ثم انتظر الأمر بتأكيد هذا الرقم عندما يصدر إليك بالضغط على رقم (1) أيضا، وبعد ذلك سيطلب منك إدخال قيمة المبلغ الذي تريد إرساله بالضبط.
أكد على العملية بإدخال الرقم السرى الخاص
4

أكد على العملية بإدخال الرقم السرى الخاص

أكد على العملية بإدخال الرقم السرى الخاص بك (4 ارقام ) ، ستصلك رسالة قصيرة لتأكيد العملية. و رسالة تانية ستصل للمرسل إليه تخبره بعملية التحويل لكي يذهب إلى أقرب فرع فودافون ويستلم النقود.

هل اعجبك الموضوع؟

يجب تسجيل الدخول لإضافه تعليق - تسجيل الدخول
لا يوجد تعليقات