3 طرق:

كل المخلوقات على وجه الارض تعرف الذباب وتتضايق من ملمسه المزعج وقرصه المؤلم، ويبحث الكثيرون عن طرق التخلص منه للعيش في هدوء وامان. في هذا الموضوع نوضح لك طرق التخلص من الذباب سواء بقتله او طرده من المكان.

الطريقة 1 : المبيد الحشري

أخل المكان
1

أخل المكان

قبل استخدام المبيد الحشري من اي نوع (ريد - بيروسول - كيروكس - الخ) تأكد من عدم وجود اشخاص او حيوانات اليفة او طعام مكشوف في المكان.
رش المكان بالمبيد
2

رش المكان بالمبيد

ارتد كمامة او ضع شيئا على انفك وفمك وقم برش المكان بالمبيد الحشري مع التركيز على الاماكن المظلمة.

مسار الفيديو

فيديو 2

اغلق المكان
3

اغلق المكان

اغلق المكان جيدا (الشبابيك والباب) واتركه لمدة ساعتين، بعدها يمكنك الدخول الى المكان واستخدامه دون ان يزعجك الذباب. احرص على اغلاق الباب خلفك كلما دخلت او خرجت.

الطريقة 2 : البخاخ قاتل الذباب

اشتر البخاخ
1

اشتر البخاخ

توجد عدة انواع من البخاخات الكيماوية قاتلة الذباب المختلفة عن المبيدات الحشرية المعروفة، ومنها ماكس كيلر، يمكنك الحصول عليه من المحلات الكبيرة. يتميز هذا البخاخ بأنه في عبوة عادية مثل منظف الزجاج، وبأنه لا يملأ المكان بالرذاذ مثل المبيدات العادية، وإنما يمكنك التحكم في خروج المبيد منه كما تريد.. كما يتميز برائحته العطرية.
رش البخاخ
2

رش البخاخ

رش البخاخ على النوافذ والاماكن التي يقف عندها الذباب دائما، بعد قليل ستلاحظ سقوط الذباب على الارض ميتا.

الطريقة 3 : المبيد البيولوجي الحيوي

اشتر المبيد الحيوي
1

اشتر المبيد الحيوي

يمكنك شراؤه من المحلات الكبيرة.. وهذا المبيد مناسب للمساحات الكبيرة الخارجية ولا يصلح داخل البيوت وداخل الاماكن نظرا لرائحته السيئة جدا. الا انه فعاليته ممتازة خاصة بالنسبة لذباب الخيل الذي يقرص ويمص الدم.
حضر المبيد
2

حضر المبيد

ارتد قفازات وفك العبوة التي فيها المبيد الصلب (المكون من مخلفات الخيل ومواد سامة) وضعه في قارورة بها خمسة لتر من الماء، واتركها مغلقة لمدة اسبوع.
علق المبيد
3

علق المبيد

ارتد كمامة وقفازين وافتح القارورة وصب منها السائل الى قاعدة الجهاز. ثم اغلق الجهاز وعلقه في اي شجرة قريبة من المكان او ضعها على شيء مرتفع. عندما يجف السائل من الجهاز كرر هذه الخطوة مرة اخرى.

هل اعجبك الموضوع؟

يجب تسجيل الدخول لإضافه تعليق - تسجيل الدخول
لا يوجد تعليقات